الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع الشيبي وبن شرقي

محمد الشيبي

محمد الشيبي

أحمد كامل

A A

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على حقيقة التعاقد مع محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب الشمس” مع مجدي عبدالغني: «الكلام عن التعاقد مع الشيبي كلام سوشيال ميديا وغير صحيح».

وأضاف: «تم صرف مستحقات عدد كبير من اللاعبين على كافة القطاعات في نادي الزمالك، وأدعو أعضاء نادي الزمالك لسرعة سداد المستحقات والعضويات، وما يتم تداوله بشأن اللاعب ايراهيما نداي غير صحيحه واللاعب جاري سداد مستحقاته الماليه».

وتابع: «تم تقديم عرض لمحمد عواد في إطار السياسه الجديده للتعاقدات وننتظر رده وفي حال عدم الموافقه نتمنى له التوفيق».

أحمد سالم: بن شرقي ترك بصمه في الزمالك ولكن من الصعب عودته

وأكمل: «هناك تعليمات لجوميز بمنح لاعبين من الناشئين خلال الفترة المقبلة وملف الصفقات الجديده في يد الجهاز الفني».

وأشار: «جوميز مستمر مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولا نيه لرحيله عن الأبيض الفتره المقبله، وعقد أوباما ينتهي بنهاية الموسم الجاري وننتظر التقييم الفني له بنهاية الموسم لتحديد مصيره».

واختتم: «أشرف بن شرقي ترك بصمه في نادي الزمالك ولكن هناك أمور تصعب من إتمام الصفقة، وبلاش الضغط الإعلامي على زيزو وهو افضل لاعب في مصر بالأرقام واتركوا الانتماء على جنب لأنه يمثل مصر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.