السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري الممتاز

الأهلي

الأهلي

محمد العزب

A A

ينتظر عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المارد الأحمر المقبلة، امام نادي حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه، وذلك عقب تفوقه على نادي الوداد المغربي بنتيجة 3-2، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

يعود المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر الي خوض المباريات ببطولة الدوري، حيث خاض الفريق اللقاء الأخير له بالبطولة يوم 29 مايو الماضي امام سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق فيه بنتيجة 1-0.

يقام لقاء الأهلي امام نظيره حرس الحدود يوم 22 يونيو الجاري على استاد الكلية الحربية، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الوحيد والحصري لبطوللة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة من 24 مباراة خاضها، فاز في 15، تعادل في 12، وخسر في 3 مباريات.

بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير برصيد 20 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 8، وخسر في 18، وهو النادي الأكثر تعرض للخسارة في البطولة.

يذكر أن النادي الأهلي والذي يمتلك الرقم القياسي في عدد الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 43 لقب قد غابت البطولة عن خزائنه بآخر موسمين، والذي حققها غريمه التقليدي نادي الزمالك.

search