الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تموين القاهرة تتابع محطات الوقود وتؤكد على وجود وفرة بالمواد البترولية

محطة وقود- أرشيفية

محطة وقود- أرشيفية

محمد الداوي

A A

تابع ناصر ثابت عبدالسلام وكيل وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، محطات البنزين والغاز الطبيعي ومستودعات غاز البوتاجاز للتأكد من عدم وجود اختناقات أو تكدسات على محطات الوقود أو المستودعات.

وفرة في المواد البترولية بالقاهرة 

وأكد أنه جارى تنفيذ حملات رقابية على مدار اليوم لمتابعة محطات الوقود بصورة مستمرة بعد قرار تحريك أسعار المحروقات.

وتابع  ثابت عبدالسلام، أن المحطات تعمل بصورة طبيعية وأن هناك وفرة في المواد البترولية بجميع أنحاء محافظة القاهرة، كما أوضح أن يتم على مدار اليوم تنفيذ حملات رقابية على محطات الوقود ومستودعات الغاز بالتنسيق مع الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة.

30 محضرا لمخالفات متنوعة

وأسفرت الحملات التفتيشية عن تحرير 30 محضرا لمخالفات متنوعة خلال الأيام القليلة الماضية  شملت بيع بوتجاز بأزيد من السعر الرسمي وشملت أيضا محاضر لمخالفات بترولية منها محطة بدون ترخيص، فضلا عن مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار.

وأشار إلى وجود غرفة عمليات تربط جميع إدارات التموين بالعاصمة مع مديرية التموين  لمتابعة  الالتزام بالأسعار الرسمية بعد تحريك أسعار المحروقات، مؤكدا أن الغرفة لم تتلق أي شكاوى حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.