الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المنتج صفي الدين: الجمهور لا يعلم قيمة الأفلام القصيرة

المنتج صفي الدين وسلوى محمد علي

المنتج صفي الدين وسلوى محمد علي

لينا غالي- تصوير رحمة عبد العزيز

A A

تحدث المنتج صفي الدين محمود عن دور الأفلام القصيرة وعن منافذ عرضها وكيفيه الترويج لها والفرق بينها وبين الأفلام الطويلة.

وقال المنتج صفي الدين محمود، في ندوة دور المنصات الإلكترونية حول دعم الأفلام القصيرة، أن كثير من الجمهور لا يعلم قيمة الفيلم القصير، وأنه لا يوجد من يروج لها لعدم وجود ربح.

وتابع صفي الدين، أنه يحلم بأن تصل الأفلام القصيرة المصرية إلى العالمية، مضيفا أن الفيلم القصير يحتاج لمجهود وإنتاج قوي ويحتاج إلى جمهور فعلي يعرفها ويقدر قيمتها.


وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون التصوير في الأماكن الخاصة بوزارة الثقافة حتى تكون بدون تكليف، لكي تسهل على المنتج تسجيل الأفلام القصيرة.

سلوى محمد علي: أتمنى عمل منصة خاصة للأفلام القصيرة

ومن جانبها، علقت الفنانة سلوى محمد علي، أن الأفلام القصيرة فيها جهد ذاتي، وأن من يقيم هذا العمل يعمل حبا في تصوير هذه النوعية من الأعمال.


وأوضحت أن منتجي الأفلام القصيرة ينتظروا الحصول على الجوائز، لكي يقلل من التكلفة الفيلم، خاصة الأفلام الوثائقية التي يكون بها مجهود كبير من التراخيص والتكلفة، بالرغم من كل هذا المجهود لا يكون اهتمام بها.

وتابعت سلوى محمد على، أنها تتمنى عمل منصة خاصة للأفلام القصيرة، لكي يكون لها جمهورها الخاص المحب والمهتم بها.



 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search