الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سيدتين 4 أيام لسرقتهما مشغولات ذهبية بالجمالية

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

محمد شراط

A A

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة وبيع مشغولات ذهبية في منطقة الجمالية.

 

الأجهزة الأمنية تضبط سيدة تبيع مشغولات ذهبية بثمن بخس 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الأجهزة الأمنية نجحت في ضبط إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول"، حال قيامها ببيع مشغولات ذهبية بدائرة قسم شرطة الجمالية بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبحوزتها مبلغ مالي، وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بتحصلها عليها من إحدى السيدات تم ضبطها.

اعتراف المتهمة بسرقة المشغولات المضبوطة

وبمواجهتها، اعترفت بسرقتها للمشغولات المضبوطة من إحدى المساكن بمحافظة الجيزة ، وقيامها بتسليم الأولى للمشغولات الذهبية للتصرف فيها بالبيع نظير مبلغ مالي، وبالنسبة للمبلغ المالي المضبوط أقرت بأنه حصيلة بيع مشغولات ذهبية أخرى لعميليهما "سيئا النية" مالكى محل مشغولات ذهبية تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية.

النيابة تطالب بسرعة التحريات حول المتهمين 

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمتين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، وجهت لهما تهمة السرقة.

عقوبة السرقة في القانون المصري

وفقا لنص المادة 314 الخاصة بعقوبة السرقة بالإكراه من قانون العقوبات المصري ، فإنها تنص على" أن يعاقب بالأشغال الشاقة المؤبدة، كل من ارتكب السرقة بالاكراه، سواء في وسائل المواصلات أو الطرق العامة، وفي حالة إصابة المجنى العليه المعرض للسرقة بجروح، فتتحول الجريمة من جنحة سرقة إلى جناية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search