الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مراسم تتويج محمد السيد بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

محمد السيد

محمد السيد

أحمد كامل

A A

بث مباشر مراسم تتويج محمد السيد بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، توج البطل المصري محمد السيد أحد أبرز لاعبي رياضة سلاح سيف المبارزة والمصنف العاشر عالمياً، بأول ميدالية للبعثة المصرية.

بث مباشر مراسم تتويج محمد السيد في أولمبياد باريس 2024

حقق لاعب المنتخب المصري الفوز على نظيره المجري تيبور أندراسفى، في اللقاء الذي جمع بينهما لتحيد المركزين الثالث والرابع من منافسات السلاح بالأولمبياد، ويمكنك مشاهدة مراسم التتويج من خلال خدمة بث مباشر مراسم تتويج محمد السيد في أولمبياد باريس.


 

مشاهدة مراسم تتويج محمد السيد بالميدالية البرونزية

توج محمد السيد بالعديد من البطولات العالمية رغم صغر سنه، إذ يبلغ البطل المصري من العمر 21 عاماً، وولد السيد في مدينة طنطا، وبدأ ممارسة رياضة سلاح سيف المبارزة وهو في السادسة من عمره، وقام بالدراسة في جامعة لونج إيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وينتمي لأسرة رياضية والأخ الأصغر للاعب منتخب مصر للسلاح أحمد السيد.

شاهد مراسم تتويج محمد السيد

فاز السيد الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم عام 2021 والتي أقيمت في أوزبكستان، بالإضافة إلى تتويجه بميدالية ذهبية تاريخية في بطولة كأس العالم لسلاح سيف مبارزة تحت 20 سنة، والتي أقيمت في إيطاليا عام 2023، كما تويج بالميدالية الذهبية فى كأس العالم للشباب والتي أقيمت بالبحرين للعام ذاته.

وحصل لاعب المنتخب المصري للسلاح على الميدالية الذهبية الثالثة في بطولة إفريقيا تحت 20 سنة للعام الماضي، وحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة والتي أقيمت في كولومبيا في العام الحالي.

طريق محمد للتويج بالميدالية البرونزية

افتتح محمد السيد مشواره بالبطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7 قبل أن يفوز على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10.

كما فاز البطل المصري محمد السيد صاحب الـ 21 عاما، على نظيره الإيطالي أندريا سانتاريللي المصنف 26 عالميًا، بنتيجة 15-10 في مباراة دور الـ16 من منافسات سلاح سيف المبارزة فردي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات سلاح المبارزة.

وتمكن السيد من تحقيق الفوز على نظيره البلجيكي نصير لويولا بنتيجة 9-8، في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور ربع النهائي، وخسر من بطل فرنسا يانيك بوريل، المصنف الثالث عالمياً فى الدور النصف النهائي، قبل أن يفوز على بطل المجر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search