الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل سيدة على يد أشقاء زوجها بدمياط، وشقيقتها: ضربوها لحد الموت بسبب الميراث

المرحومة أمل محمد

المرحومة أمل محمد

شيماء الفراعي

A A

شهدت منطقة الأعصر التابعة لمحافظة دمياط، أمس الأحد ، مقتل سيدة على يد أشقاء زوجها، وتم نقلها إلى مستشفى التخصصي العام بدمياط، وتعود تفاصيل الواقعة فور تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بوفاة سيدة على يد أشقاء زوجها بسبب الخلافات على الميراث.

بسبب الخلاف على الميراث 

أجرى موقع الجمهور لقاء مع شقيقتها، قائلة بأن أمل محمد، كانت فى خلاف دائم مع أشقاء زوجها بسبب أنهم يريدون إخراجها من الشقة التي كانت تقيم بها بعد وفاة زوجها، وأنهم قاموا بضربها  بطريقة عنيفة أكثر من مرة  بجانب أنهم كانوا فى خلاف مع أخيهم قبل وفاته، بسبب رغبتهم في إخراجه من المنزل لأنه ليس لديه أبناء.

وأضافت فى حديثها أن شقيقتها كانت تعمل فى كشك تبيع فيه الحلوى، وكان هذا الكشك مصدر الدخل الوحيد لها هي وزوجها ، ولكن أشقاء زوجها كانوا يرغبون في اخراجها من المنزل لأنها شقتها تبلغ قيمتها أكثر من مليون جنيه، وليس لديها أولاد .

اضافت أن شقيقتها تلقت ضرب عنيف من أشقاء زوجها،  وقاموا بتكسير محلها وإتلاف بضاعتها، لهذا توجهت بالذهاب لمركز الشرطة لعمل  محضر ضد أشقاء زوجها واتهامهم  بالتعدي عليها بالضرب المبرح، ولكنها توفت فى مركز الشرطة أثناء تقديمها البلاغ، وتم نقلها إلى مستشفى الأعصر، و نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

فى حالة انهيار تام ، طالبت شقيقة المتوفية بحق شقيقتها وأنها تريد القصاص العادل، لأنها لهذا الوقت لم تعرف ما هو السبب وراء وفاة شقيقتها، وماذا فعلوا بها جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة بمركز الشرطة، و تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search