الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إفراج»، أيتن عامر تظهر بملابس السجن والجمهور: كفارة يا نجمة

ايتن عامر

ايتن عامر

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة أيتن عامر، جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بسبب صورتها الأخيرة التي نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وفاجأت أيتن، جمهورها ومتابعيها بظهورها بملابس السجن في الصورة التي نشرتها، وعلقت: «أيتن على الأسفلت.. #إفراج الحمد لله».

وتساءل البعض حول سبب ظهور أيتن بملابس السجن، وعما إذا كان هذا عمل فنل جديد تروج له أيتن، وسط صمت شديد من الفنانة، التي لم توضح حقيقة الأمر.

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: «هي فين ايتن يا جماعة»، «مبروك»، «براءة من ايه»، «حمد لله على السلامة بس انشاء الله ما تكون قضية أموال لأنه انتي بكل مسلسلاتك بتحبي الفلوس»، «أوعي تهربي زي زنزانة 7»، «مين دي مش شبه أيتن خالص».

آخر أعمال أيتن عامر

وكانت طرحت الفنانة أيتن عامر، مؤخرا فيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية «مثيرة للجدل»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

أغنية «مثيرة للجدل» قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التي تقدمه.

وحرص الفنان تامر حسني، على تهنئة أيتن بنجاح الأغنية، من خلال خاصية «استوري» بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

أغنية «مثيرة للجدل»، غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبى.

كما سبق وأن طرحت النجمة أيتن عامر، أغنية «اكشف»، وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search