الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميكالي: مصر في مهمة وطنية وسنقاتل للوصول لأبعد نقطة في أولمبياد باريس 2024

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

حسين العجيلي

A A

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، لكرة القدم، عن رضاه موجها تحية خاصة إلى اللاعبين، واصفًا إياهم بالأبطال المحاربين، وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزباكستان العنيد، بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا.

وهو الفوز الذي عزز فرص الفراعنة في التأهل الي الدور الثاني بعدما رفع رصيد مصر الي 4نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا برصيد 6 نقاط ..وجاء الدومينيكان ثالثا وله نقطة واوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.

وقال ميكالي في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للجبلاية: «روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات».

وتابع: «أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداء عاليا وأبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم».

وأضاف: «واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزباكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمي البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلي حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان».

وعن لقاء إسبانيا قال ميكالي: «سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا متمنيا الوصول الى أبعد نقطة في البطولة ..منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعي إلي تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم».

ووجه ميكالي رسالة تقدير إلى كل وسائل الإعلام المصرية، المقروءة، والمسموعة، والمرئية، ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شئون المنتخب الأوليمبي، بما يخدم المصلحة العامة، خاصة وأنه فى مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي فى صناعة الأجواء الإيجابية متمنيا أن يحقق إنجازا يسعد به الجمهور والشعب المصري.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقبلة في أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي، مع نظيره الإسباني، في المباراة المقبلة، يوم الثلاثاء، 30 من شهر يوليو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

ترتيب المجموعة الثالثة

بتلك النتيجة، صعد منتخب مصر الأولمبي لوصافة المجموعة بـ4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني، الذي يمتلك ست نقاط من انتصارين، فيما يحتل منتخب الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي منتخب أوزبكستان بدون نقاط، في المركز الرابع والأخير.وأضاع زيزو، فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما فشل حارس مرمي أوزباكستان في التعامل مع الكرة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search