الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق عروض وسباقات «الهجن» بمهرجان العلمين

عروض وسباقات الهجن في العلمين

عروض وسباقات الهجن في العلمين

ندى يوسف

A A

انطلقت قبل قليل قليل عروض وسباقات «الهجن» في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، وذلك بمشاركة عدد كبير من الهجانة ومرافقي الجمال بمختلف أنحاء مصر، تحت شعار «العالم علمين».

وبثت قناة الحياة، سباقات الهجن عبر شاشتها مباشرة من العلمين الجديدة، والذي يأتي ضمن التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واتحاد الهجن.

عروض وسباقات الهجن في مهرجان العلمين 2024 

وانطلقت المسيرة من منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، وفي اتجاهها إلى المنطقة الترفيهية الشاطئية الخاصة بمهرجان العلمين حيث نقطة النهاية.

سباقات الهجن في مهرجان العلمين

ويضم السباق نحو 50 من الجمال و100 من أعضاء الاتحاد المصري لرياضة الهجن، يسيرون في قافلة منظمة ومراقبة من قبل إدارة مهرجان العلمين.

سباقات الهجن في مهرجان العلمين

ونظم مهرجان العلمين عروض وسباقات «الهجن»، بعد الإنجازات التي حققتها المشاركة المصرية المتميزة على المستوى العربي والأفريقي والدولي خلال الفترة الماضية.

سباقات الهجن في مهرجان العلمين

تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

ويضم مهرجان العلمين 2024، العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، بالإضافة إلى أنه يشهد سلسة من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية المميزة، والتي تستهدف استقطاب جميع الفئات لزيارة منطقة العلمين الجديدة تحت شعار «العالم علمين».

سباقات الهجن في مهرجان العلمين

ويعتبر مهرجان العلمين 2024، هو أحد أهم المقاصد السياحية الأمنة، فهو يروج للسياحة في منطقة الساحل الشمالي، خاصة منطقة العلمين الجديدة.

جدول حفلات مهرجان العلمين 2024

ويستعد عدد من أهم مطربي الغناء في مصر والوطن العربي، لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية خلال الأيام المقبلة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية.

 

رامي جمال وعمر خيرت

ويجهز كلا من الفنان رامي جمال والموسيقار عمر خيرت لإحياء حفليهما يوم 2 أغسطس القادم.

 

عمرو دياب

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا، في العلمين يوم 9 أغسطس القادم.

 

حمزة نمرة ومسار إجباري

ويحيي كل من الفنان حمزة نمرة وفريق «مسار إجباري» حفليهما يوم 16 أغسطس القادم.

 

كايروكي

ويقدم فريق «كايروكي» بقيادة الفنان أمير عيد، حفلًا غنائيًا جديدًا يوم 23 أغسطس القادم.

 

ويجز

ويختتم الفنان ويجز حفلات مهرجان العلمين 2024، يوم 30 أغسطس القادم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search