الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستقر على فسخ التعاقد مع محمود متولى بالتراضي

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على فسخ التعاقد مع مدافع الفريق الأول محمود متولى بالتراضي.

بفرمان من كولر، الاهلي يفسخ تعاقده مع متولي

جاء ذلك القرار، بعد الرجوع للمدير الفني السويسري مارسيا كولر، والذي أكد على رغبته فى رحيل  محمود متولي عن صفوف الفريق، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وانضم  محمود متولي، إلى صفوف المارد الأحمر في فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2019 قادماً من فريق الإسماعيلي، بمقابل مادي بلغ 15 مليون جنيه.

أرقام متولي مع الأهلي

وشارك محمود متولي صاحب الـ31 عام بقميص النادي الأهلي في 59 مباراة، سجل خلالهم هدفين وصنع أخر، بينما شارك خلال الموسم الحالي في 3 مواجهاتى فقط وسجل هدفاً واحداً.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة والثانية من الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الختامي والأخير، مساء اليوم الأحد، في ختام استعدادات الفريق، لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا مساء غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search