الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بمواقف طريفة»، عطار يطرح أغنيته الجديدة «بطير في الهواء»

أغنية عطار الجديدة

أغنية عطار الجديدة

ندى يوسف

A A

طرح المطرب الشاب عطار، فيديو كليب أغنيته الجديدة «بطير في الهوا» عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات  يوتيوب، والمنصات الموسيقية الرقمية، ومحطات الراديو.

 الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان عطار، وتوزيع موسيقى كلوبيكس، وإخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة «مزيكا» للمنتج محمد جابر.

تناول عطار في تصوير هذه الأغنية، فكرة كوميدية، من خلال لاعب كرة سلة يتعرض لعدد من المواقف الطريفة أثناء مشاركته في إحدى المباريات.

تفاصيل أغنية «بطير في الهواء» للمطرب عطار 

وقدم عطار أسلوبه الغنائي الخاص، الذى ينال دائما إعجاب جمهوره، وشارك معه في التصوير، فرقة استعراضية تحت قيادة مصممة الرقص المعروفة كارينا.

شوق «عطار»، متابعيه قبل عدة أيام من طرح الأغنية عبر حساباته الخاصة علي مواقع السوشيال ميديا، ونشر مقاطع فيديو من الأغنية، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من المتابعين.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يلتقى فيها عطار مع المخرج إسلام هشام، وكانت المرة الأولى من خلال فيديو كليب «أنا جيت»، وهي الخطوة الناجحة التي بدأها في فبراير العام الماضي، بالتعاون مع شركة «مزيكا».

 وحقق من خلالها نجاحا كبيرا،  على السوشيال ميديا، ونالت العديد من التعليقــات والإرشادات من الكثيرين، وتخطت حاجز الــ 12 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

وتقول كلمات أغنية «بطير في الهوا»

بمشي دوغري ممشيش بطال

نجمي عالي انا مش بطال

انا الصالح في عالم ضال 

لو شيلت منكو مش هصفي

مش مشنقه ده حبل الافكار

بيني وبينكو فرق الأسعار

في كل حته هتلاقو عطار

هو اللي بيعمل الوصفه

بطير في الهوا فوق

انت ولا الهوا فوق

ده كلام ف الهوا ماليش الهوا مش نافعين سوا

جاي تحدف بلا اه

بس جتك اوا ياه

مش بالفهلوا لو ليك الهوا يا 2000 هلا

جاي ف حب مبجيش ف خصام

ليا ضهر ف ماليش اخصام

لو هنحسبها بالارقام

انا هبقي اكيد رقم واحد 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search