الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتقال مراهق فرنسي بتهمة تهديد رئيس الاحتلال أثناء تواجده في افتتاح أولمبياد 2024

إسحق هرتسوج

إسحق هرتسوج

مارسيل أيمن

A A

أعلنت الشرطة الفرنسية، اليوم الأحد، عن اعتقال صبيا عمره 15 عاما، بتهمة تهديد رئيس الاحتلال الإسرائيلي إسحق هرتسوج عبر الإنترنت.

اعتقال الصبي  في غرونوبل

اعتقلت فرقة مكافحة الإرهاب التابعة لجهاز الشرطة القضائية في مقاطعة فال دو مارن وفقاً لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الصبي في غرونوبل.

وجاء الاعتقال بعد أن نشر المراهق منشورا على حسابه بمنصة «إكس»، يدعو فيه للهجوم على رئيس إسرائيل.

المتهم يعترف بتهديد هرتسوج

ووفقاً لتحقيقات الشرطة، فقد أعترف المتهم بتهديد هرتسوغ، الذي كان في العاصمة الفرنسية باريس لحضور افتتاح الألعاب الأولمبية، الجمعة الماضية.

وذكر مصدر مقرب من التحقيق: «من الوهم الاعتقاد أنه إذا اختبأنا وراء اسم مستعار فإنه لا يمكن العثور علينا».

الرئيس الإسرائيلي يحضر حفل الافتتاح في أولمبياد باريس 2024

 

يأتي هذا في إطار حضور الرئيس الإسرائيلي، إسحق هرتسوج، لافتتاح  أولمبياد باريس 2024، حسبما ذكرت وكالة فرانس برس، والتي أشارت حينها إلى أنه من المرجح أن يشارك في احتفال تذكاري لإحياء ذكرى مرور 52 عامًا على الهجوم على الرياضيين الإسرائيليين خلال أولمبياد ميونخ 1972.

ويشارك 8 فلسطينيين في دورة الألعاب الأولمبية  المقامة في باريس،  وصلت البعثة الفلسطينية إلى مطار شارل ديجول في وقت باكر يوم الأربعاء الماضي استعداداً للمشاركة في عدد من الألعاب. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search