الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

براءة شقيق «كهربا» من تهمة التعدى بالضرب على رضا البحراوي

كهرباء ورضا البحراوى

كهرباء ورضا البحراوى

ضحى محمد على

A A

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، فى الاستئناف المقدم من محمد عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم الشهير بـ محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالبراءة على حكم حبسه عامين، من تهمة وقذف المطرب الشعبي رضا البحراوي داخل منشأة سياحية.

قرارات المحكمة الجلسة السابقة وضبط شقيق كهربا

 أصدرت محكمة جنح المعادي، في ثاني جلسات محاكمة المتهم، حكم بحبسه سنتين، بتهمة سب وقذف والشجار مع المطرب رضا البحراوي، والتعدي على منشأة سياحية، كما قضت على المتهم الثاني صديقه، بالحبس لمدة 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض، في الواقعة ذاتها.

وكانت بداية الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي القبض على شقيق “محمود كهربا” لاعب النادي الأهلي، بتهمة التعدي على الفنان رضا البحراوي أمام أحد الفنادق العائمة بالنيل.

تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا ورضا البحراوي

حرر رضا البحراوي، محضرا بقسم شرطة المعادي ضد "محمد عبدالمنعم"، شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، نتيجة مشاجرة نشبت بينهما في نطاق دائرة القسم.

وتبين من التحريات أنه خلال خروجهما من حفل بأحد الفنادق، العائمة بالنيل، تعدى شقيق كهربا على مطرب المهرجانات رضا البحراوي وتبادلا الشجار.

وأضاف الفنان رضا البحراوي، في المحضر،أنه كان لديه حفل على باخرة عائمة، في نطاق كورنيش المعادي، وبعد انتهاء الحفل فوجىء بشقيق كهربا، وبرفقته عدد من الأشخاص يعتدون عليه بالضرب والسب وقاموا بكسر زجاج سيارته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.