الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

200 ألف جنيه، انخفاض جديد في أسعار السيارات (اعرف الموديل)

انخفاض أسعار السيارات

انخفاض أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

انخفاض أسعار السيارات، شهد سوق السيارات المصرية تحولات ملحوظة خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت بشكل كبير عمليات البحث عن أسعار السيارات.

وفي ظل هذه الأجواء، أعلنت العديد من العلامات التجارية عن تخفيضات جديدة على موديلاتها، لتلبية رغبات العملاء المتزايدة. 

انخفاض أسعار السيارات في مصر

وأبرز هذه التخفيضات جاءت من علامة أوبل، التي أعلنت عن تخفيضات تصل إلى 200 ألف جنيه على بعض موديلاتها.

انخفاضات على أسعار سيارات أوبل في مصر

وفي هذا السياق، يرصد موقع الجمهور الإخباري، من خلال السطور التالية، تفاصيل الانخفاضات التي أعلن عنها الوكيل المحلي لعلامة أوبل في مصر، وهي على النحو التالي:

سيارة أوبل كورسا، الرياضية الاقتصادية

تتميز سيارة أوبل كورسا بمحركها التربو سعة 1200 سي سي القادر على التسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 8.7 ثانية فقط، مع استهلاك وقود اقتصادي يبلغ 4.6 لتر لكل 100 كم، وتتوفر السيارة بفئة واحدة بسعر يبدأ من مليون و250 ألف جنيه.

سوق السيارات في مصر

سيارة جراند لاند 

أما بالنسبة لسيارة أوبل جراند لاند، فقد شهدت تخفيضًا في سعرها ليبدأ من مليون و700 ألف جنيه للفئة الأولى. وتتميز السيارة بمحركها التربو سعة 1600 سي سي القوي، وتصميمها الفخم.

سيارة أوبل موكا 

ولم تقتصر التخفيضات على جراند لاند فقط، بل شملت أيضًا طراز أوبل موكا الجديد الذي أصبح متاحًا بسعر مليون و550 ألف جنيه، مع محرك تربو سعة 1200 سي سي ونقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

سيارة كروس لاند

وتتميز سيارة أوبل كروس لاند بمحركها التربو سعة 1.2 لتر وتصميمها الرياضي، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر السيارات اقتصادية في فئتها، وشهدت سيارة أوبل كروس لاند، تخفيضًا في سعرها ليصبح مليون و350 ألف جنيه. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search