الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة أوراق المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا إلى المفتي

المجنى عليه

المجنى عليه

ضحى محمد على

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة، اليوم الأحد، بمجمع نيابات ومحاكم عابدين، إحالة 4 متهمين بإنهاء حياة جواهرجي في بولاق أبو العلا، بقصد سرقته بالإكراه داخل محل عمله، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي فيهم.

وأحالت نيابة بولاق أبو العلا 4 متهمين، لمعاقبتهم بتهمة قتل جواهرجي لسرقته، في منطقة بولاق أبو العلا، التابعة لمحافظة القاهرة، ووجهت لهم النيابة العامة القتل مع سبق الإصرار والترصد، بعقد النية لارتكاب الواقعة. 

وكشفت جهات التحقيق المختصة، عن متهمين آخرين، بعدما أرشد المتهم الأول بقتل جواهرجي في بولاق أبو العلا، عنهم، وتبين أن المتهمين، هم: “زوجة القتيل، وشقيق القتيل، وطليقة شقيقه”، لمشاركتهم في إخفاء المسروقات.

تمثيل الجريمة في مسرح ارتكابها

واصطحبت النيابة العامة، المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا، إلى موقع الحادث لتمثيل جريمته في حضور ممثل عن النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، كما أمرت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من تشريحه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في أقل من 24 ساعة من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة مالك محل مشغولات ذهبية يدعى «حسني.ا» بسلاح أبيض لسرقة المجوهرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search