الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف البنوك 2024، بنك القاهرة يطلب صرافين جدد للعمل بالمطار

وظائف البنوك 2024، بنك القاهرة

وظائف البنوك 2024، بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

وظائف بنك القاهرة 2024، أعلن بنك القاهرة قبل أيام عن حاجته إلى موظفين جدد، في مهمة صرافين في مطار القاهرة، بنظام الورديات اليومية، ضمن استراتيجيته لتعزيز صفوفه بكوادر جديدة وشابة.

وظائف البنوك 2024، خدمة يقدمها موقع الجمهور الإخباري للقراء، من الشباب الباحثين عن فرص عمل في القطاع المصرفي المصري، بما توفره تلك الوظائف من استقرار وأمان وظيفي ومادي.

ويكمن الغرض من وظائف بنك القاهرة 2024، في تعيين موظفين جدد في الصفوف الأمامية، وهي المهام التي تعد ضمن نقاط الاتصال الأولى بين العميل والبنك، مما يجعل من الضروري أن يحافظ على مظهره الجذاب حتى تحت ضغط العمل. 

ويتمثل الدور الأساسي بـ وظائف بنك القاهرة 2024، في تقديم الخدمات النقدية وغير النقدية بسرعة وكفاءة، مع الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات المتبعة.

مسؤوليات ومهام وظائف بنك القاهرة 2024

وحدد البنك مهام ومسؤوليات العمل في وظائف بنك القاهرة 2024 الجديدة في الآتي:

  1. استلام ومراجعة وإعداد كافة المعاملات النقدية وغير النقدية للعميل.
  2. تعزيز تدفق المعاملات النقدية وغير النقدية، بطريقة محكمة وخالية من العيوب أثناء تغذية أجهزة الصراف الآلي بالفرع. ضمن وظائف بنك القاهرة 2024.
  3. التأكد من أن حفظ النقد والودائع النقدية يتم التعامل معها بكفاءة ودقة على مدار اليوم. ضمن مهام وظائف البنوك 2024 في بنك القاهرة.
  4. مراقبة الفروقات في السجلات والنقد والتقارير وفئات النقد المختلفة، والأوراق المالية الأخرى، بطريقة مناسبة وصحيحة ،لتحقيق التوازن في المعاملات المالية اليومية، والقضاء على المخاطر النقدية.
  5. مراجعة العمليات اليومية، بالتناوب بين الشاحنين، لتقليل الأخطاء والمخاطر وخلق روح الفريق.
  6. تنفيذ كافة طلبات العملاء في الوقت المسموح به وبكفاءة لتحقيق رضا العملاء. في وظائف بنك القاهرة 2024.
  7. من بين مهام وظائف بنك القاهرة 2024، الالتزام بسياسات وإجراءات ودليل عمل البنك لتنفيذ عمليات خالية من المخاطر، والحصول على تقييم مرضي من إدارات التفتيش والرقابة الداخلية، والالتزام بالسياسات المصرفية وضوابط التشغيل والإجراءات التنظيمية لضمان سلامة وأمن أصول العملاء والبنك، وذلك وفقاً للملحق التفصيلي المرفق.
  8. يأتي الالتزام بمعايير جودة الخدمة لدى البنك .ضمن وظائف البنوك 2024 في بنك القاهرة. وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا، والتأكد من الالتزام بمعايير الخدمة والوعي الكامل بجميع المنتجات والإجراءات المصرفية لتلبية وتجاوز توقعات العملاء في جميع الأوقات.
  9. العمل على زيادة قاعدة العملاء لدى بنك القاهرة، من خلال تحديد الفرص البيعية واستقطاب العملاء المحتملين وبذل جهود حثيثة في مجال البيع العشوائي والتسويق للمنتجات المصرفية لتحقيق مساهمات مقبولة في تحقيق الأهداف المالية للفرع والترويج لقنواتنا البديلة وإعلام العملاء عنها لتقليل قائمة الانتظار في منطقة الخزينة وتحسين استخدام القنوات المصرفية الإلكترونية.
  10. الالتزام بميثاق العمل والتقيد بجميع الأنظمة والسياسات والإجراءات المعمول بها في بنك القاهرة والبنك المركزي المصري والقوانين ذات الصلة وحماية كافة الأصول المادية والمعنوية للبنك والحفاظ على سرية حسابات العملاء.
  11. تنفيذ كافة المهام الملحقة به بالإضافة إلى العمل الإضافي الموكل إلى المتقدم لدى وظائف بنك القاهرة 2024.

مكان العمل بالنسبة لـ «وظائف بنك القاهرة 2024»

وطلب بنك القاهرة موظفين جدد، للعمل ضمن فريقه في مطار القاهرة الدولي، والتي يمارس فيها المهام السابق ذكرها.

مؤهلات وظيفة بنك القاهرة 2024

  1. خريج جامعي في مجال مرتبط بالاقتصاد، أو التجارة، أو إدارة الأعمال - التنمية أو التمويل، والمجالات الأخرى ذات الصلة.
  2. الحد الأدنى من التقدير الجامعي «جيد».
  3. عدد سنوات الخبرة من 0 الى 2 سنة.
  4. مهارات التواصل الممتازة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search