الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مدبوح وبه طعنات نافذة»، الداخلية تكثف البحث لكشف لغز العثور على جثة طفل

جثة طفل

جثة طفل

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات القاهرة، اليوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، بتشريح جثة طفل صغير، لقى مصرعه ذبحًا، وبه طعنات نافذة في الجسد، لبيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

المباحث الجنائية تطالب بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة

وطالبت المباحث الجنائية، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في موقع الحادث لكشف الجاني. 

وكان الأهالي قد عثروا في منطقة مدينة نصر، التابعة لمحافظة القاهرة، على جثة طفل في أوائل العقد الثاني من عمره، داخل جوال قديم في نطاق دائرة قسم أول مدينة نصر.


مصرع طفل صغير ذبحًا في منطقة مدينة نصر

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أول مدينة نصر، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل داخل جوال قديم وبه عدة طعنات نافذة متفرقة بالجسد، في نطاق دائرة القسم.


وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة أول مدينة نصر، لموقع البلاغ وبصحبتها سيارة إسعاف، لنقل الجثة للمشرحة، وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، جثة هامدة بها العديد من الطعنات المتفرقة في الجسد، داخل جوال قديم، مُلقاه أرضًا بجوار أحد صناديق القمامة.
 



نقل جثة طفل صغير لمشرحة زينهم

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وسماع الشهود، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق بالواقعة.

 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search