الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يخوض مباراتين وديتين خلال معسكره بالنمسا.. تفاصيل

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراتين وديتين، خلال معسكر الأحمر في النمسا، على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد 2023 - 2024.

وحدد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد المباراتين، والمقرر لهم يومى 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، ويتم الآن الاتفاق على منافسي المباراتين.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، موعد سفر الفريق إلى النمسا، ليكون يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل.

الجهاز الفني للنادي الأهلي

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كلًا من: «مارسيل كولر المدير الفني، كارلوس بيرنيجر، وهارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، وخالد بيبو مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى».

الأهلي يقترب من حسم صفقة المهاجم الأجنبي

في سياق آخر، اقترب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم صفقة المهاجم الأجنبي، جوستافو سوزا، لاعب فريق جيونبوك هيونداي الكوري، خلال الأيام المقبلة، ليبدأ اللاعب فترة الإعداد مع الفريق.

وكشفت تقارير مصرية وتركية، أن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، تحدث مع سوزا، من أجل تسريع عملية انتقاله للنادي الأهلي، وأنه يرغب في قدوم اللاعب.

ورفع الأهلي العرض المالي المقدم للنادي الكوري لضم سوزا إلي مليون دولار، وذلك بحسب الأخبار القادمة من كوريا.

search