الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برقم الجلوس والاسم، احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 بمحافظة القاهرة

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

أحمد عجاج

A A

يتساءل الكثير من أولياء الأمور، وطلاب الثانوية العامة 2024، كيف يمكنني الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024 الأدبي والعلمي بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القاهرة.

ويقدم موقع «الجمهور» كافة التفاصيل والإجراءات الخدمية التي تساهم في خدمة المجتمع وأبناءه الطلاب، ويسعى من خلال التقرير التالي للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال رابط خاص لنتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبداللطيف.

تشغل نتيجة شهادة الثانوية العامة 2024، بال الكثير من أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة الحالية، نظرا لأهميتها البالغة في حياة أبنائنا الطلاب وتحيدي مصيرهم التعليمي، ويترقب الجميع موعد ظهور النتيجة خلال الأيام المقبلة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم تحديد موعد محدد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكده أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور

وحرصًا على خدمة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، يقدم موقع «الجمهور» لأبنائه الطلاب خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك حرصا من الموقع على مشاركة المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

وللاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع «الجمهور» يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1_ زيارة موقع «الجمهور».

2_ زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3_ إدخال رقم جلوس الطالب.

4_ النقر على أيقونة «عرض النتيجة».

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

من جانبها وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طريقة أخرى للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 عبر التواصل مع الخط الساخن للوزارة برقم 16001، واتباع الخطوات وإدخال رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة أخرى عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 9888 تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة، أو عبر التطبيق الذي أتاحته وزارة التعليم على الهاتف المحمول واتباع الخطوات لمعرفة درجات الطالب في جميع المواد الدراسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search