الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال وكاسيت 90، أبرز فاعليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين

كاسيت التسعينات

كاسيت التسعينات

لينا غالي

A A

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، تحقيق نجاحا كبيرا، بعد الإقبال الجماهيري على الفاعليات الفنية والترفيهية المهمة لكبار النجوم من مصر والوطن العربي، وتقام على مسارح المهرجان المختلفة في مدينة العلمين الجديدة.

تحمل هذه الدورة من مهرجان العلمين الجديدة، العديد من المفاجآت خلال فاعليات الأسبوع الرابع.

حفل كاسيت 90 في العلمين

لمحبي نجوم التسعينات، أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن حفل غنائي يحمل اسم «كاسيت التسعينات»، يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل على مسرح «يو أرينا».

يحيي الحفل كل من حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس معا.

انقسمت أسعار تذاكر  حفل كاسيت 90 إلى ثلاث فئات هي: «الفئة الأولى 80 ألف جنيه لطاولة تسع 8 أفراد والفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أفراد والفئة الثالثة سعرها 500 جنيه».

مسرحية الشهرة ضمن مهرجان العلمين الجديدة

كما تعرض مسرحية «الشهرة»، خلال الأسبوع الرابع، وذلك في الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل على مسرح «يو آرينا»، ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

وطرحت أسعار تذاكر مسرحية «الشهرة» الذي يصل سعر الـgold لنحو 300 جنيه، والـplatinum لنحو 500 جنيه، والتذكرة vip1000.

وتضم مسرحية «الشهرة»، عدد من الفنانين الشباب، وهي من إخراج خالد جلال، وذلك في ضوء التعاون المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية.

ومسرحية «الشهرة» غنائية كوميدية غنائي، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يتقدمون إلى إعلان حلم تحقيق النجومية، بحثا عن فرص الالتحاق بمؤسسة فنية، ليخوضوا صراعا من أجل تحقيق حلم الشهرة، وسيجري عرضها ابتداء من يوم 1 أغسطس المقبل حتى 3 من الشهر ذاته.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين

كما يستعد المطرب رامي جمال، لإحياء حفله الغنائي في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، المقرر أن تقام يوم 2 أغسطس المقبل.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الفئة الأولى 80 ألف جنيه، من أجل حجز تذكرة تكفي 8 أفراد، ويبلغ سعر تذكرة الفئة الثانية 50 ألف جنيهًا، وذلك من أجل حجز منضدة تناسب 6 أفراد، يبلغ سعر تذكرة الفئة الثالثة 550 جنيهًا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search