الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ممدوح عباس يتدخل لحل أزمة حارس الزمالك قبل رحيله إلى بيراميدز (تفاصيل)

ممدوح عباس

ممدوح عباس

مصطفى غطاطي

A A

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم لمواجهة المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة.

ممدوح عباس يتدخل لحل أزمة حارس الزمالك

وتدخل ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، لحل مشكلة محمد عواد حارس المرمي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وبدأت الأزمة، عندما رفض عواد عرض مسئولي الزمالك للتجديد، حيث كان يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، لكن عرض الزمالك كان مختلفًا تمامًا وبعيد جدًا عما يتقاضاه، حيث قدم النادي عرضًا بقيمة 8 ملايين جنيه فقط، أي نصف المبلغ الذي كان يحصل عليه الحارس، وهو ما رفضه الأخير بكل تأكيد.

ويأمل ممدوح عباس في حل الأزمة والتجديد مع اللاعب خلال الساعات القادمة، قبل أن يرحل إلى صفوف بيراميدز، حيث يمتلك محمد عواد عرضًا من السماوي بمبلغ 20 مليون جنيه في الموسم، وهو ما يفكر فيه اللاعب في الفترة الحالية بكل قوة تمهيدًا لقبوله.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع حارس مرمي لديه خبرات خلال الموسم المقبل، خاصة وأن شريف إكرامي حارس الفريق أعلن انتهاء مشواره بشكل كبير نهاية الموسم الحالي.

 

قيمة غرامة محمد عواد بعد الاشتباك مع حسام عبد المجيد

ويرتبط محمد عواد بعقد مع نادي الزمالك يمتد لخمس سنوات ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وينص العقد على حصول اللاعب على ما يقرب من 78 مليون جنيه مقسمة على مدة العقد.

ووفقًا لعقد عواد مع الزمالك، فإنه حصل في الموسم الأول له مع الفريق على 10 ملايين جنيه وفي الموسم الثاني على 15 مليونًا، وفي الموسم الثالث تقاضى 16 مليونًا، بينما ينص العقد على تقاضيه 18 مليونًا في الموسمين الرابع والخامس.

ويتقاضى عواد خلال الموسم الحالي وهو الأخير له مع الزمالك 18 مليون جنيه، وبالتالي تبلغ قيمة الغرامة التي تصل لـ “25%” بعد اشتباكه مع حسام عبد المجيد زميله في الفريق ما يقرب من 4.5 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.