الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أموك» تحقق نموًا في الأرباح بنسبة 28 %، وتحصد 33.7 مليار جنيه صافي إيرادات

شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية- اموك - ارشيفية

شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية- اموك - ارشيفية

شيماء حتحوت

A A

أبرزت المؤشرات المالية المجمعة لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” خلال العام المالي الماضي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 28%، على أساس سنوي.

أموك تحقق أرباحًا بقيمة 1.75 مليار جنيه 

 وأرجعت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أنها حققت أرباحًا بلغت 1.75 مليار جنيه خلال العام المالي من يوليو 2023 حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 1.37 مليار جنيه في العام المالي الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

مبيعات شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية 

 وحققت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي، ارتفاعًا بقيمة 33.76 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 24.2 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

أرباح القوائم المستقلة لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية 

 وحققت القوائم المستقلة للشركة أرباحًا بلغت 1.26 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.06 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وسجلت الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” صافي ربح بعد الضريبة، بلغ 1.311 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 1.099 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ارتفاع مبيعات شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية

وزادت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 22.747 مليار جنيه، مقابل 17.735 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

القوائم المالية الغير مجمعة لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية 

وارتفعت على صعيد القوائم المالية غير المجمعة، أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 983.358 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 887.493 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.