الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيلم CREED»، أفضل أفلام السهرة الرياضية في ترشيحات «الجمهور»

 فيلم CREED

فيلم CREED

مصطفى شلي

A A

يرشح «الجمهور» العديد من أفلام السهرة، حيث يبحث العديد من الجماهير العاشقة للسينما العالمية على أعمال اعتاد عليها المشاهد العربي، حيث يظل يبحث عن أفلام لها طابع خاص من التشويق و الإثارة، ليجعل منها أفلام لسهرة سينمائية مميزة، وقد أصبحت عادة عند المتلقي وهي الصفة الدائمة للبحث عن الأعمال التي تصلح بأن تكون للسهرة.

قصة فيلم “عين النمر” ” Creed” | المرسال
مشهد من فيلم CREED

بمناسبة الألعاب الأولمبية، يستعرض لكم الجمهور أحد أفضل الأفلام التي تناول قصة البطل الرياضي، الذي يتحدى الظروف ليحقق هدفه، ويسرد العمل كيفية العمل الجاد، والصعوبات التي واجهت البطل، لكن سرعان ما تغلب على المصاعب لكي يحصل على هدفه.

مشهد من فيلم Creed
مشهد من فيلم CREED

قصة فيلم CREED

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل روكي بالبوا (سيلفستر ستالوني) الذي يبدأ في العمل كمدرب وملهم للملاكم أدونيس كريد (مايكل بي جوردون)، ابن صديقه القديم ومنافسه السابق (أبوللو كريد).

ستالون يطوي صفحة «رامبو» ويستعد لـ «كريد 2»
البوستر الرسمي لـفيلم CREED

العمل يعتبر جزء من ضمن سلسلة أفلام (روكي)، للنجم العالمي سيلفستر ستالوني، حيث يظهر في ذلك الجزء بشخصته الرئيسية في العمل و هو الملاكم (روكي) التي تدور حولها كل الأجزاء، لكن في ذلك الجزء يبدأ في مرحلة جديدة وهو التدريب وذلك نتيجة؛ لتقدمه في العمر.

أبطال فيلم CREED

العمل من بطولة الفنان سيلفستر ستالوني، ومايكل بي. جوردن، وتيسا تومبسون، وجراهام مكتافيش، وبراين أنتوني ويلسون، ومارك رينو سميث، العمل من تأليف و إخراج ريان كوجلير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.