السبت، 05 أكتوبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعرضه لأزمة صحية، الفنان عيد أبو الحمد: «ادعوا لي ربنا يشفيني»

 الفنان عيد أبو الحمد

الفنان عيد أبو الحمد

مصطفى شلي

A A

كشف الفنان عيد أبو الحمد، عن تعرضه لأزمة صحية، وقد طالب متابعيه الدعاء له بالشفاء، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك «أبو الحمد» جمهوره ومتابعيه بصورة له عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليها: «ادعوا لي ربنا يشفيني».

المنشور الخاص بـالفنان عيد أبو الحمد

أعمال الفنان عيد أبو الحمد

والجدير بالذكر أن الفنان عيد أبو الحمد اشتهر بتقديم العيديد من الشخصيات والأدوار للرجل المصري البسيط الكادح، وعمل مع العديد من نجوم الوسط الفني، وشارك في أعمال متعددة سواء في المسرح أو الدراما أو السينما.

مسلسل الحشاشين 

ويذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان عيد أبو الحمد، هو مسلسل «الحشاشين»، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين 

العمل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، ومحمد رجب، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب ، وسارة الشامي، ونور إيهاب، ونيقولا معوض، وعمر الشناوي، العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search