الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونجا: أبارك للأهلي على لقب الدوري ولم أقصد الإساءة له

دونجا

دونجا

محمود عبدالرحيم

A A

أكد قال محمود عبد العاطي دونجا لاعب فريق بيراميدز، أنه لم يقصد تماما الإساءة إلى النادي الأهلي عقب المباراة الأخيرة.

وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية عبر «قناة الشمس» مع مجدي عبد الغني: «قسماً بالله عقب انتهاء المباراة ذهبت إلى مراقب المباراة لشرح عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي، وقال لي المراقب: اللي حصل حصل».

دونجا: لم أقصد الإساءة لجمهور الأهلي

وأضاف دونجا: «لم أقصد الإساءة مطلقًا إلى جمهور الأهلي، ولم أرد على أحد طوال تواجدي في المباريات، وكنت أعترض على ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز».

وتابع: «لعبت للزمالك والإسماعيلي، وهما يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، وأعلم انتقادات الجماهير لذلك تعودت على عدم الرد عليهم، ومن حقي الرد والدفاع عن النادي وأبارك لجمهور الأهلي على الدوري، الموضوع بالنسبة لي انتهى».

وأكمل: «أنا جزء من فريق بيراميدز ومن حقي التعبير عن رأيي في التحكيم. فخري لاكاي كان مصابًا قبل المباراة وتناول حبوب مسكنة، والاتهامات بتعاطي منشطات غير صحيحة، والنادي يجلب لاعبين على أعلى مستوى ولم يقصروا على الإطلاق، نشعر بالحزن من الخسارة أمام الأهلي وفقدان لقب الدوري».

واختتم: «الأهلي فريق صعب على أي خصم، ونشعر بالحزن من الخسارة أمامه،  واللاعبون شعروا بالحزن بسبب هذه الخسارة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search