السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حاتم صلاح يكشف عن أحدث أعماله الفنية.. وكواليس «الكبير أوي»

الفنان حاتم صلاح

الفنان حاتم صلاح

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان حاتم صلاح، عن أحدث أعماله الفنية التي يستعد لها في الفترة القادمة، وكواليس مشاركته مع الفنان أحمد مكي في مسلسل «الكبير أوي»، وبعض التفاصيل الأخرى.

وأعلن في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن مشاركته في مسلسل «على باب العمارة»، والذي سيتم عرضه على منصة «Watch it»، وهو من إنتاج المخرج بيتر ميمي وإخراج خيري سالم، وهو عمل اجتماعي لايت كوميدى مكون من 10 حلقات.

ويجسد«صلاح» شخصية «بواب»، ويشاركه في بطولة العمل كل من: «أيه سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم»، مشيرًا إلى انتهاء التصوير واقتراب عرض العمل عبر المنصة.

وتحدث حاتم صلاح الذي اشتهر بشخصية «نفادي»، عن المشاركة مع الفنان أحمد مكي في مسلسله «الكبير أوي، وقال إنه يتمتع بالتركيز في التفاصيل والكواليس المختلفة، وكذلك المخرج أحمد الجندي «من أرقى الأشخاص الذين تعاملت معهم في الوسط الفني، يتميز العمل معهم بروح الفريق، ولا يهم من يسجل الهدف ولكن الأهم نجاح العمل والنتيجة».

مسلسل فاتن أمل حربي

وتحدث عن تنوع الشخصيات التي قدمها بين مسلسل الكبير أوي وفاتن أمل حربي حيث قائلًا: المهارة في الكوميدي شيء مهم، لكن يجب على الممثل تجسيد كافة الشخصيات الفنية المختلفة، ومسلسل فاتن أمل حربي من أكثر المسلسلات المحببة لقلبي، والعمل مع المخرج ماندو العدل والفنانة نيلي كريم وشريف سلامة، كان يتمتع الجميع بالتواضع، وسعدت بالعمل معهم وتقديم شخصية مختلفة.

وعن المشاركة مع كريم عبدالعزيز قال حاتم صلاح: «كنت ضيف شرف بالفيلم، شاركت في 3 مشاهد، وسعدت حقا بالمشاركة بهذا العمل، لأني تربيت علي أفلام كريم عبدالعزيز، ولذلك شعرت بالفرحة بالعمل معه».

كما أعلن صلاح، عن العلاقة الجيدة التي جمعته بالفنان كريم محمود عبدالعزيز وحبه له من قبل بداية العمل سويا، والتي توطدت بالعمل بسبب تجسيده شخصية صديق «كريم» بالعمل، وعن روبي وبيومي فؤاد كان العمل معهم ممتع، والشكر للمخرج بيتر ميمي علي هذه الفرصة الكبيرة التي أعطاها لي بالمشاركة بهذا العمل.

«نفادي في الكبير أوي»

استطاع الفنان حاتم صلاح خطف الأنظار إليه بشخصية «نفادي» في مسلسل الكبير أوي، حيث حصل على اهتمام وإعجاب المتابعين للمسلسل، وقدم رفقة الفنان أحمد مكي شخصية جيدة حققت الكوميديا وذلك من خلال الجزء السادس والسابع من المسلسل.

وشارك بعدها «حاتم» ببعض الأعمال الفنية، وضمن هذه الأعمال موضوع عائلي 2، فاتن أمل حربي، فيلم شلبي، مسلسل اللعبة 3.

search