الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإنسانية فوق أي اعتبار، شعار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرعاية العاملين

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أيمن عبدالمنعم

A A

رفعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شعارًا عنوانه “الإنسانية فوق أي اعتبار”، وهو ما تجسد في عدد من القرارات التي اتخذت من قبل الشركة في أقل من شهر واحد، غلب عليها طابع الإنسانية.

ولم تتأخر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في اتخاذ قرار تقديم خدمات العلاج، لعلاء محمد رفعت، حفيد إمام المقرئين الشيخ الراحل محمد رفعت.

الشيخ الراحل محمد رفعت
الشيخ محمد رفعت

و تكفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعلاج صحفية من أعضاء الجمعية العمومية، وتكفلت برعايتها وإنقاذ حياتها، وذلك ضمن رعاية حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين وزيادة قيمة الجوائز.

نقابة الصحفيين

وكذلك خصصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شاطئ مجاني للأهالي والزوار والعمال في مدينة العملين، حتى تفتح الأبواب للاستمتاع بالمدينة الجديدة أمام كافة المواطنين المصريين.

وواصلت الشركة المتحدة ضمن قراراتها حملة "أخلاقنا الجميلة"، التي تستهدف التأكيد على الأخلاق، التي أمرت بها كافة الأديان السماوية.

وفي المجالات الفنية، أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، قرب عرض كاستينج لتجارب الأداء واكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، إلى جانب انطلاق مسابقة نبتة في الكتابة والأغاني والدراما وصناعة الأفلام تحت شعار، لو عندك موهبة وحلم.

كما أطلقت الشركة مهرجان نبتة للطفل ضمن فاعليات مهرجان العلمين، والتي تتضمن العديد من الورش من بينها صناعة أفلام الكرتون، وصناعة محتوى العائلة وغيرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search