الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو الفقي: نسعى لتنشيط السياحة من خلال مهرجان العلمين (صور)

 عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

مصطفى شلي

A A

كشف عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن أن فكرة مهرجان العلمين أتت قبل تنفيذ المهرجان بـ25 يوما، حيث كانت الخطة في المقام الأول هي لتنشيط السياحة.

72ee897e-06c8-4f3f-b3d9-9ddbd8d78456
29b22f63-be51-4685-a2ce-f6173172b9d2

وتحدث عمرو الفقي، خلال حواره ببرنامج زوايا تقديم أمل الحناوى المذاع على «راديو النيل»، أن فكرة شعار "العالم العلمين" جاءت، من أنه ليس للمصريين فقط ولكن للأخوة العرب: «كنا بنعمل خطة للترويج للمدن الجديدة، وكانت فرصة لعمل المهرجان في العلمين، والعلمين تطورت بشكل كبير الفترة الماضية ولازم نغطى هذا التطور، والمدينة بها العديد من الفعاليات التي تعتبر مصدر جذب للسياحة الخارجية والداخلية».

968435e4-ba83-4c0b-bf8d-50dfe7c06907

وأضاف: «النسخة الثانية بها العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية والشاطئية.. ومهرجان العلمين يتميز عن باقى المهرجانات العالمية بالتنوع».

وتابع الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة: «لاحظنا زيادة عدد السائحين فى الدورة الثانية من المهرجان عن دورته الأولى بالإضافة إلى تنوعهم بشكل كبير من مختلف الدول، مصر بلد الفنون والثقافة.. والنجاح فى مصر هو الأشمل والأعم».

واختتم عمرو الفقى، أن الشركة المتحدة خصصت نسبة 60% من أرباح مهرجان "العالم علمين" لدعم أهالينا فى غزة، ودعم الفنانين فى المهرجان لوصول الصوت الفلسطينى للعالم، ولابد من المصريين والأشقاء العرب تدعم القضية الفلسطينية.

9c1644f1-2203-4be9-a552-e930a0ff5f66

آخر حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة

افتتح النجم تامر حسنى، حفلة المنتظرة في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية «كل يوم أحبه تاني» وسط تصفيق الجمهور، وعقب انتهاء الأغنية تحدث لجمهوره: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

ودخل تامر خشبة المسرح، بطريقة غير متوقعة كالمعتاد، حيث فاجأ الحضور بعرض مقطع فيديو مجمع لمسيرة تامر الفنية قبل صعوده على المسرح لبدء فقرته بمهرجان العلمين.

وتضمن الفيديو عددا من أشهر مشاهد تامر حسني التي قدمها في أفلامه، واسترجع الجمهور ذكرياته مع تامر، مرددين وراء الفيديو كلمات المشاهد.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search