الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فينجادا لـ«الجمهور»: يجب أن يكون أداء المنتخب أفضل و«صلاح» لا يُلام

فينجادا

فينجادا

دنيا عبده

A A

علق نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم على أداء المنتخب الوطني بعد الفوز على غينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال فينجادا في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»:«حصول منتخب مصر على ثلاث نقاط أمر جيد ويجب أن يكون أداء المنتخب أفضل وغينيا ليست فريقا سيئ».

وعن اختلاف أداء محمد صلاح مع المنتخب عن فريقه ليفربول قال فينجادا:«صلاح مع المنتخب الوطني ليس لديه نفس اللاعبين الجيدين كما هو الحال في ليفيربول».

وأشاد المدير الفني السابق لنادي الزمالك بـ روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني قائلا:«فيتوريا سيبني الفريق المناسب حول محمد صلاح لتعديل أداء المنتخب، وهو مدرب جيد عمل في فرق كبيرة».

وتأهل المنتخب المصري لكأس أمم إفريقيا بعد الفوز علي المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت الفريقين في المغرب أمس، و إنتهت بنتيجة 2-1 سجل للمنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد، وأحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الرابعة، بعد الفوزعلي غينيا بالتصفيات الأفريقة.

وقام روي فيتوريا بتبديل إضطراري في بداية المباراة، لإصابة عمر مرموش، واستطاع منتخب غينيا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد خطأ من دفاع المنتخب الوطني ليحرز سيرهو جيراسي أول اهداف المنتخب الغيني، وتمكن محمود حسن تريزيجية من تسجيل الهدف الأول بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، وتوالت الفرص من الفريقين حتي تمكن مصطفي محمد من تسجيل الهدف التاني بعد صناعة محمود حسن تريزيجية.

search