الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة الحفاظ على اللقب، الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة سيراميكا بالدوري

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

A A

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 19، لبطولة الدوري الممتاز 2024.

وخاض الأهلي مرانًا جماعيًا، مساء اليوم، السبت، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة فى رحلة المارد الأحمر فى الحفاظ على لقب الدوري.

 

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة سيراميكا في الدوري

قبل انطلاق المران، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبين، للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة المصري أمس.

بينما خضع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المصري لبرنامج استشفائي على هامش المران الجماعي، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

كما أدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا منفردًا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، لحساب المباراة المؤجلة، من الجولة التاسعة عشرة من الدوري العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

ترتيب الدوري المصري 2024

1- الأهلي.. 69 نقاط

2- بيراميدز.. 69 نقطة

3-المصري البورسعيدي.. 52 نقطة

4-مودرن سبورت.. 50 نقطة

5- الزمالك.. 46 نقطة

6- سموحة.. 45 نقطة

7- زد.. 44 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا.. 44 نقطة

9- إنبي.. 42 نقطة

10- الاتحاد.. 39 نقطة

11- طلائع الجيش.. 36 نقطة

12- البنك الأهلي.. 34 نقطة

13- الجونة.. 33 نقطة

14- الإسماعيلي.. 32 نقطة

15- فاركو.. 30 نقطة

16- بلدية المحلة.. 24 نقطة

17- المقاولون العرب.. 21 نقطة

18- الداخلية.. 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search