الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة ألمانيا والسويد لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

مباراة ألمانيا والسويد

مباراة ألمانيا والسويد

رحمة عويس

A A

البث المباشر مباراة ألمانيا والسويد لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024، يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره منتخب السويد، وذلك ضمن المباراة الأولى من دور المجموعات لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا والسويد بأولمبياد باريس 2024، وتنطلق صافرة بداية مباراة ألمانيا والسويد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على ملعب باريس ساوث أرينا.

مشاهدة مباراة ألمانيا والسويد بأولمبياد باريس 2024

مشاهدة مباراة ألمانيا والسويد بأولمبياد باريس 2024، ويفتتح منتخب ألمانيا لكرة اليد منافساته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024، بمواجهة منتخب السويد في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة منتخبي ألمانيا والسويد في كرة اليد.

ويمكنك مشاهدة مباراة منتخبي ألمانيا ضد السويد من خلال خدمة بث مباشر مباراة منتخب ألمانيا والسويد في كرة اليد

وقررت إدارة قنوات بي إن سبورت في وقت سابق، فتح قناتي بي إن سبورت إكسترا 1 بشكل مجاني على قمر النايل سات، لنقل فعاليات منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وجاء تردد القناة كالتالي:

التردد: 11054

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500


القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد، فضلا عن بين سبورت القطرية تتولى العديد من القنوات مهمة بث فعاليات الأولمبياد المقامة في باريس 2024.

وفي سياق أخر، تفوق المنتخب المصري الأول لكرة اليد على منتخب المجر بنتيجة 35-32، في المباراة الافتتاحية التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

رياضة

 

 

search