الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استثمر بذكاء، تفاصيل أسعار فائدة شهادات استثمار بنك CIB

البنك التجاري الدولي CIB

البنك التجاري الدولي CIB

شهيرة أحمد

A A

أسعار فائدة شهادات استثمار بنك CIB، "في ظل اهتمام المصريين المتزايد بزيادة مدخراتهم، يقدم بنك CIB، أحد أهم المؤسسات المالية في مصر، مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية المتنوعة لعام 2024. 

شهادات البنك التجاري الدولي CIB مصر

ومع تثبيت أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي، يبحث الكثيرون عن فرص استثمار آمنة ومربحة، ويقدم بنك CIB باقة متنوعة من الشهادات الاستثمارية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء.

 تتميز هذه الشهادات بتنوعها الكبير في العائد، ومدتها، مما يجعلها مناسبة لاحتياجات مختلف العملاء.

أسعار فائدة شهادات استثمار بنك CIB في مصر 2024

ومن خلال التقرير التالي، يقدم  «الجمهور الإخباري» تفصيلاً كاملاً أسعار فائدة شهادات استثمار بنك CIB في مصر 2024، بما في ذلك أنواعها المتاحة، معدلات العائد، وغيرها من التفاصيل المهمة، وهي كالتالي:

شهادة Premium

تتميز شهادة Premium بأعلى عائد شهري ثابت نسبته 22%، لمدة 3 سنوات، بحد أدنى للشراء 5 ملايين جنيه، ومضاعفات الألف جنيه.

شهادة Plus

تتوفر شهادة Plus بعائد شهري ثابت 21%، لمدة 3 سنوات، بحد أدنى للشراء مليون جنيه، ومضاعفات الألف جنيه.

شهادات Prime

تتوفر شهادات Prime عائد شهري ثابت، نسبته 20%، لمدة 3 سنوات، بحد أدنى للشراء 100 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

شهادة Floating 2024

تأتي شهادة Floating 2024 بعائد متغير، نسبته 26%، بأقل 1.25% من سعر الإيداع لليلة واحدة، والذي يسعره البنك المركزي حاليًا عند 27.25%. بحد أدنى ألف جنيه ومضاعفاتها، وهي شهادة سارية للإصدارات الحديثة.

شهادات البنك الأهلي الدولارية

البنك التجاري الدولي أول البنوك الذي خفض سعر الفائدة

والجدير بالذكر أن كان البنك التجاري الدولي في مصر هو الأول بين البنوك المحلية الذي خفض معدلات الفائدة على منتجاته الادخارية، مخالفًا بذلك التوجه العام بعد قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض إلى 27.25% و28.25% في اجتماع لجنة السياسة النقدية الاستثنائي في السادس من مارس الماضي.

ومع ذلك، تتسابق أغلب البنوك المحلية في مجاراة أسعار الفائدة المرتفعة التي حددها البنك المركزي، من خلال طرح شهادات بنكية ذات عوائد مرتفعة، لجذب أكبر قدر ممكن من السيولة النقدية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.