الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، تعرف على بدلاء منتخب مصر الأولمبى أمام أوزباكستان

منتخب مصر الأولمبى

منتخب مصر الأولمبى

إسلام عبدالجليل

A A

يواجه منتخب مصر الأولمبي في السادسة مساء اليوم السبت، منتخب أوزبكستان في مباراة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لضمان التأهل المباشر إلى دور الثمانية في الدورة الأولمبية، شريطة أن تفوز إسبانيا على الدومينيكان.

وسيكون على مقاعد البدلاء لمنتخب مصر الأولمبي في المباراة ضد أوزبكستان كل من: "علي الجابري، زياد كمال، مصطفى سعد، محمد طارق، بلال مظهر، وأحمد عاطف قطة".

التشكيل الرسمي للمنتخب المصري في مواجهة أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد ، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري، محمد حمدي، محمد طارق، مصطفى سعد ميسي، زياد كمال، بلال مظهر عبد الرحمن، بينما يغيب محمود صابر بسبب الإيقاف.

تاريخ منافسي منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024

وفيما يلي نستعرض تاريخ منافسي منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024:

منتخب إسبانيا

يُعد منتخب إسبانيا، هو الأشرس والأخطر في مجموعة منتخب مصر الأولمبي، خاصة أنه يمتلك تاريخًا كبيرًا في النسخ السابقة، حيث شارك في 11 دورة أولمبية سابقة، استطاع خلالها أن يحقق الميدالية الذهبية مرة واحدة في نسخة 1992 ببرشلونة، فيما حقق الميدالية الفضية 3 مرات، أعوام 1920 في أنتويرب و2000 في سيدني و2020 في طوكيو.

منتخب جمهورية الدومينيكان

وتعتبر هذه المشاركة هي المرة الأولي لمنتخب جمهورية الدومينكان في تاريخه، بمنافسات كرة القدم في الأولمبياد، حيث سيواجه منتخب مصر الأولمبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

منتخب أوزبكستان

ولا يمتلك المنتخب الأوزبكي، تاريخًا في الأولمبياد إطلاقًا، حيث ستكون دورة باريس 2024، هي المشاركة الأولى له في تاريخه، حيث يسعي لتقديم أفضل شيء ممكن وهو الحصول علي إحدى الميداليات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية