الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكاوى من تكرار انقطاع المياه في فيصل، والأهالي: المعاناة مستمرة وننتظر الاستجابة

سكان منطقة فيصل

سكان منطقة فيصل

مصعب فرج

A A

أبلغ عدد من سكان منطقة فيصل، بمحافظة الجيزة، وبالتحديد في شارع العشرين، وشارع الـ14، وشارع محمود سالم المتفرع من أيمن مصطفى، من تكرار انقطاع المياه، منذ فترة، وسط تفاقم معاناتهم يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، حيث تنقطع المياه عن الأبراج التي تحمل الأرقام من 2 إلى 14.

الشكاوى لم تلقَ أي استجابة حتى الآن

وقام أصحاب الأبراج بتقديم بلاغات متعددة، إلا أن الشكاوى لم تلقَ أي استجابة حتى الآن حسب وصفهم لـموقع "الجمهور"، إلا أن الأزمة لا تزال قائمة، مما يسبب لهم صعوبات كبيرة في حياتهم اليومية، مطالبين بانتظام عمل مياه الشرب.

 

تقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عودة المياه

ويستغيث الأهالي، بالجهات المختصة للاستجابة لهذه الشكاوى، مؤكدين حاجتهم الماسة إلى تدخل عاجل من هيئة المياه للتحقق من المشكلة والعمل على حلها بشكل فوري، ويأمل السكان أن تتوجه حملة من الهيئة إلى المنطقة لتقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عودة المياه وتخفيف معاناتهم المستمرة.

 عدد السكان تضاعف من نصف مليون نسمة إلى 2.5 مليون نسمة 

وصرح مصدر مسئول، بأن عدد السكان في منطقة الطوابق بفيصل، محافظة الجيزة، قد تضاعف من نصف مليون نسمة إلى 2.5 مليون نسمة حاليًّا.

وأوضح المصدر، أن مواسير شركة مياه الشرب والصرف الصحي لم تعد كافية لاستيعاب هذه الزيادة السكانية الكبيرة.

وتبقى مشكلة أهالي منطقة فيصل تعاني من انقطاع المياه دون حلول، وبالتالي يستغيث أهالي المنطقة برئاسة مجلس الوزراء بالتدخل لحل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.