الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انخفاض حاد في سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع الماضي

سعر الجنيه الذهب في أسبوع

سعر الجنيه الذهب في أسبوع

شهيرة أحمد

A A

انخفاض سعر الجنيه الذهب، شهدت أسعار الذهب تغييرات ملحوظة خلال الأسبوع الماضي، في مصر، حيث رصد موقع الجمهور مستجدات هذه الأسعار استنادًا إلى البيانات الواردة من سوق الصاغة.

وشهد سعر الجنيه الذهب، انخفاضًا حادًا قدره 560 جنيهًا خلال الأسبوع الماضي، متأثرًا بتقلبات الأسواق العالمية والظروف الاقتصادية.

مستجدات سعر الجنيه الذهب خلال أسبوع

وانخفض سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع الماضي، ليسجل نحو 25960 جنيهًا بانخفاض 560 جنيهًا عن سعره في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد بلغ نحو 26520 جنيهًا.

انخفاض  أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري، تفاصيل انخفاض أسعار الذهب بمختلف أنواعه، وذلك خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وفق لآخر تحديثات ورد في سوق الصاغة، وجاءت على النحو التالي:

سعر جرام الذهب عيار 21 في تعاملات الأسبوع الماضي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، ختام تعاملات الأسبوع الماضي، نحو 3245 جنيهًا بانخفاض 61 جنيهًا عن ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، وكان قد بلغ نحو 3315 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 بتعاملات الأسبوع الماضي

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 24، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بمقدار 80 جنيهًا، ليسجل نحو 3709 جنيهًا، مقارنة بسعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث بلغ نحو 3789 جنيهًا.

أسعار الذهب

سعر جرام الذهب عيار 18 في أسبوع

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، في ختام الأسبوع الماضي، نحو 2781 جنيهًا بانخفاض 60 جنيهًا عن سعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد وصل إلى 2841 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب الأسبوع الماضي

ووصل سعر جرام الذهب عيار 14، خلال الأسبوع الماضي، إلى 2359 دولارا  بانخفاض 60 دولارا عن سعر في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 2455 دولارا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.