الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، نتائج الامتحانات مُبشرة بعد الانتهاء من التصحيح

طلاب الثانوية الازهرية

طلاب الثانوية الازهرية

مصعب فرج

A A

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، كشفت مصادر مطلعة، أنه تم الانتهاء من نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 اليوم، ومن المقرر أن يتم التجميع مساء اليوم، وتستمر العملية حتى يتم الإعلان عن النتيجة النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية 2024.

مصادر: نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 مبشرة


وأعلنت المصادر في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن النتائج مبشرة، وهناك نسبة كبيرة من الطلاب حاصلين على درجات عالية، ولجان التصحيح تعاونت مع الطلاب بشكل كبير، ومحاولة التماس الدرجات الكاملة لبعض الأسئلة حتى تساعد الطلاب في نتائجهم.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2023-2024

ويستعد قطاع المعاهد الأزهرية، لإعلان موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2023-2024، حيث من المتوقع عقد مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر يوم الأربعاء القادم، عقب اعتماد النتيجة للإعلان عن تفاصيل النتيجة من أوائل الثانوية و نسب النجاح وخطوات التظلمات.

وتم تصحيح أوراق الامتحانات في 16 مركزًا على مستوى الجمهورية، وهى (القاهرة - القليوبية - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - الجيزة - الفيوم - بنى سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر).

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.


رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

وفي هذا الجانب، يتيح لطلابنا الأعزاء في الصف الثالث الثانوي الأزهري الحصول علي نتائج الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، عبر بوابة الأزهر، وذلك من خلال عمل الخطوات التالية:

خطوة أولي (1) وهي: زيارة بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية عبر الرابط من هــنـــــــــــــــــــا
خطوة ثانية (2) وهي: اختيار خدمات الأزهر الشريف.
خطوة ثالثة (3) وهي: اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.
خطوة رابعة (4) وهي: كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
خطوة خامسة (5) وهي: النقر على أيقونة «بحث».
خطوة سادسة (6) وهي: تظهر أمام الطالب/ة نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور اعتمادها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة