الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع 80 جنيهًا، انخفاض أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي (تفاصيل)

أسعار الذهب خلال أسبوع

أسعار الذهب خلال أسبوع

شهيرة أحمد

A A

أسعار الذهب في أسبوع، شهدت أسعار الذهب في مصر حالة من الاستقرار مع بداية تداولات اليوم السبت، وذلك في محاولة لتعويض بعض الخسائر التي تكبدها خلال الأسبوع الماضي. 

سعر الذهب العالمي وبيانات التضخم الأمريكية

وجاء هذا الاستقرار عقب تعافي سعر الذهب العالمي يوم أمس، مدعومًا ببيانات التضخم الأمريكية الأخيرة.

وانخفض سعر الذهب في مصر بنسبة 0.6% خلال الأسبوع الماضي، ليخسر نحو 20 جنيهاً، ووصل إلى مستوى 3260 جنيهاً للجرام بحسب بيانات "جولد بيليون". 

ويعزو الخبراء هذا الانخفاض إلى تصحيح سلبي في أسعار الذهب العالمية، إلا أن تعافي سعر الأونصة الذهبية عالمياً ساهم في استقرار الأسعار المحلية فوق مستوى 3250 جنيهاً للجرام.

تطورات أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي

وخلال السطور التالية، يرصد موقع الجمهور الإخباري، تطورات أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي، وفق لما ورد في سوق الصاغة، وجاءت  كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 21 ختام تعاملات الأسبوع الماضي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، ختام تعاملات الأسبوع الماضي، نحو 3245 جنيهًا بانخفاض 61 جنيهًا عن ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، وكان قد بلغ نحو 3315 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات الأسبوع الماضي

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 24، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بمقدار 80 جنيهًا، ليسجل نحو 3709 جنيهًا، مقارنة بسعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث بلغ نحو 3789 جنيهًا.

أسعار الذهب

تطور سعر جرام الذهب عيار 18 في أسبوع

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، في ختام الأسبوع الماضي، نحو 2781 جنيهًا بانخفاض 60 جنيهًا عن سعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد وصل إلى 2841 جنيهًا.

جديد سعر أونصة الذهب  خلال الأسبوع الماضي

ووصل سعر جرام الذهب عيار 14، خلال الأسبوع الماضي، إلى 2359 دولارا  بانخفاض 60 دولارا عن سعر في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 2455 دولارا.

مستجدات سعر الجنيه الذهب في أسبوع

وانخفض سعر الجنيه الذهب في الأسبوع الماضي، ليسجل نحو 25960 جنيهًا بانخفاض 560 جنيهًا عن سعره في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد بلغ نحو 26520 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search