الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير التنفيذي للهلال الأحمر: نعمل على إنهاء قوائم الانتظار في «تكافل وكرامة»

 ايد واحدة

ايد واحدة

أحمد المقدامي

A A

قالت مارجريت صاروفيم، نائبة وزير التضامن الاجتماعي والمدير التنفيذي للهلال الأحمر، إن حملة “ايد واحدة”، تهدف إلى خدمة 1.5 مليون أسرة، حيث إن الحملة والتي اطلقتها وزارة التضامن بالشراكة مع مؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.  

صاروفيم: المواطن سيشعر بأثر حملة “ايد واحدة” قريبًا 

وأكدت صاروفيم، في تصريحات متلفزة لها، أن المواطن سيشعر قريبًا بأثر تلك الحملة، وأهمية تلك الشراكة بين مؤسسات الدولة، لتخفيف العبء على المواطنين المصريين.
 

وكشفت نائبة وزير التضامن الاجتماعي والمدير التنفيذي للهلال الأحمر، عن أنه جاري العمل على توفير دعم نقدي للقضاء على قوائم الانتظار في تكافل و كرامة.  
 

وأوضحت صاروفيم، أن الهلال الأحمر منتشر في كل محافظات مصر، وسيكون هناك دور له في توفير السلال الغذائية والقوافل الطبية الثابتة والمتنقلة سواء العامة أو المتخصصة لخدمة المواطنين والعمل على رفع وعي المواطنين، خاصة القضايا التي تهتم برفع صحة الأسرة.


جاء ذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقًا، وتهدف الحملات توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية.

وتأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، وتأكيد التزامنا بتحقيق العدالة الاجتماعية، وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجًا.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.