الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للكرة الطائرة وبولندا في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للطائرة

منتخب مصر للطائرة

محمد الصو

A A

يستعد منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، لبدء مشواره في أولمبياد باريس 2024، حيث يواجه اليوم السبت نظيره البولندي في الجولة الأولى من منافسات الكرة الطائرة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وانطلقت أولمبياد باريس 2024، أمس الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات المصرية سواء على المستوى الجماعي أو الفردي.

موعد مباراة مصر وبولندا في أولمبياد باريس

ويرغب عدد كبير في معرفة موعد مباراة مصر ضد بولندا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يضع المصريين آمال كبيرة على الكرة الطائرة من أجل المنافسة على ميدالية أولمبية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويشارك منتخب مصر للكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثانية، رفقة كل من منتخبات “بولندا- إيطاليا- البرازيل”.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبولندا للكرة الطائرة

ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة مصر وبولندا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة «beIN Sports HD 8».

ويشارك منتخب مصر للكرة الطائرة للمرة الأولى في الأولمبياد، بعد غيابه عن النسختين الماضيتين، حيث كانت آخر مشاركة له في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search