الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ستاد «رين» يهدد الأهلي في صفقة محمد علي بن رمضان (تفاصيل)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد الصو

A A

كشفت تقارير فرنسية، عن رغبة 3 أندية فرنسية في التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرنكفاروسي المجري، بجانب النادي الأهلي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط النادي الأهلي، بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لتدعيم خط وسط الفريق الأول، بعد رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

وأكد موقع «فوت ميركاتو الفرنسي» أن هناك 3 أندية في الدوري الفرنسي استفسرت عن بن رمضان وأرادت معلومات حوله، تمهيدًا للدخول في محادثات مع ناديه فرنكفاروسي وقد تؤدي إلى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت: «يأتي في مقدمة فرق الدوري الفرنسي، التي استفسرت عن الدولي التونسي، نادي ستاد «رين»، بالإضافة إلى تولوز وسانت إيتيان، التي لديها رغبة في تعزيز خط وسطها تحسبًا لمنافسات الموسم المقبل».

الأهلي يرسل عرضا رسميا لضم محمد علي بن رمضان

وفي وقت سابق، قال مصدر بالنادي الأهلي: الأهلي قدم عرضا رسميا إلى نادي فرنكفاروسي المجري، لضم لاعب الوسط محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: العرض الذي قدمه الأهلي للنادي يقدر بمليون و700 ألف دولار، وهو المحاولة الأخيرة لضم اللاعب، وحال رفض ناديه سيتم غلق الملف الخاص بضمه نهائيا.

وأكد أن الأهلي لا ينوي الزيادة في المبلغ المالي، لأن النادي المجري يرغب في 2 مليون دولار الأمر الذي لا يتناسب مع إدارة الأحمر في الوقت الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.