الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تلقي القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة أموال مُحصل في سوهاج

ارشيفيه

ارشيفيه

محمد عبدالسميع

A A

تعرض محصل بإحدى الشركات، للسرقة أثناء مروره بأحد شوارع مركز المنشأة في محافظة سوهاج، منذ قليل، حيث قام 3 أشخاص، يستقلون توك توك باختطاف حقيبة التحصيل وبها المبالغ المالية، التي قام بتحصيلها أثناء سيره في أحد الشوارع الجانبية.
وعلى الفور، قام المحصل بإبلاغ شرطة سوهاج، عن محل الواقعة، والتي انتقلت إليها وقاموا بتتبع خط سير التوك توك، وتم ضبط الجناة الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ثلاثة أشخاص يسرقون أموال التحصيل في سوهاج


وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من المجني عليه “جرجس.ص.ل.م”، 35 سنة محصل بشركة ويقيم مركز العسيرات، بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة "توك توك"، بخطف حقيبة يد منه بها مبلغ مالي قيمة التحصيل أثناء سيره بمدينة المنشاة.


وبتتبع خط سير المتهمين الثلاثة، تم ضبطهم، وتبين أنهم، “علي ر ع م” 20 سنة سائق توك توك، ومقيم بناحية البواريك، و"إسلام ر ص ا" 21 سنة قهوجي، و “أحمد ش ا ع” 16 سنة قهوجي، ومقيم دائرة المركز، وذلك بالتوك توك قيادة الأول، وبحوزتهم المبلغ المالي المبلغ بسرقته.


وبعرض المتهمين على المجني عليه تعرف عليهم وأتهمهم بالسرقة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو الوارد بالتحريات، تم تحرير محضرًا بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

الحبس سنتين عقوبة المتهمين بسرقة أموال محصل إحدى الشركات
 

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات، من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات، التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة،

ويُعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه في المادة 317، ويجوز في حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.