الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مواجهة مصرية خالصة، ناردين إيهاب تتأهل لدور الـ32 في منافسات السلاح

ناردين إيهاب

ناردين إيهاب

أحمد كامل

A A

تمكنت المصرية ناردين إيهاب من التأهل إلى دور الـ 32 من منافسات سلاح سيف المبارزة، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد تحقيقها الفوز على مواطنتها شيرويت جابر.

وانتهت المواجهة المصرية الخالصة التي جمعت بين شيرويت جابر وناردين إيهاب في سلاح سيف المبارزة بـ أولمبياد باريس 2024، بفوز الأخيرة بنتيجة 15-9.

وتقام النسخة 33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 206 دولة، ممثلة بنحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة.

نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس اليوم السبت

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

تمكن عبد الخالق البنا من التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات التجديف، بعد احتلاله المركز الثالث في منافسات الفردي.

وشارك «البنا» اليوم في سباق القارب الفردي “فردي m1x رجال”، وتمكن من تحقيق المركز الثالث، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

فيما حصد الثنائي مي مجدي وحمدي عبد القادر المركز الحادي عشر في منافسات 10 م بندقية بفعاليات فرق مختلط الرماية، ولم يتمكن الثنائي المصري من التأهل إلى نهائي المنافسات.

بينما ودّع الثنائي إبراهيم أحمد وريماس وليد، منافسات فرق مختلط الرماية، بعد تواجدهما في المركز الـ34 والأخير في المنافسات.

كما تأهلت أيه حسين إلى دور الـ32 من فعاليات سلاح سيف المبارزة، بعد تحقيقها الفوز على نظيرتها السنغالية بينيتا نداي بنتيجة 15-14.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.