الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السفينة في قبضة الأمن»، نجاح عملية إسقاط أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان

القبض على  أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان ــ أرشيفية

القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قامت القوات اللبنانية، اليوم السبت، بعملية نوعية أسفرت عن القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في البلاد، والمدعو "ع. ع" والمُلقب بـ"السفينة"، وذلك داخل منزله في حي المرح في مدينة الهرمل.

وخلال المداهمة، عثرت القوات اللبنانية على كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة المتنوعة، مما يشير إلى حجم النشاط الإجرامي الذي كان يقوم به.

وتمت العملية بعد متابعة دقيقة وتحريات واسعة النطاق، حيث تمكنت السلطات من تحديد موقع التجار ومداهمة منزله.

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية، فإن لقب "السفينة" يُعد من أبرز الأسماء في عالم تجارة المخدرات والأسلحة في بيروت، وله شبكة واسعة من العلاقات التي ساعدته في ترويج المواد المخدرة في لبنان وخارجه.

التحقيقات الجارية

وتواصل السلطات التحقيق مع "ع. ع" للكشف عن شركائه وشبكة التوزيع التي يديرها، حيث تأمل أن تؤدي هذه العملية إلى تفكيك مزيد من خلايا تهريب المخدرات والأسلحة في المنطقة. 

وتُعد هذه الضربة واحدة من أكبر العمليات الأمنية الناجحة في مواجهة تجارة المخدرات في الهرمل.

وأكدت مصادر أمنية أن السلطات اللبنانية عازمة على الاستمرار في حملاتها ضد تجار المخدرات، مشددة على أهمية التعاون المجتمعي في محاربة هذه الآفة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.