الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المصائب لا تأتي فرادى»، حبس صاحب مصنع حلويات بدر الشهير بعد احتراقه

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة بدر والشروق الجزئية، اليوم السبت الموافق 27 يوليو الجاري، بحبس صاحب مصنع حلويات شهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة عدم وجود ترخيص للمصنع، وإقامته في طابق أرضي لعقار سكني، مما عرض حياة السكان للخطر عند نشوب الحريق، وأسفر عن 5 حالات إصابة باختناق.
 

السيطرة على حريق مصنع حلويات ببدر وإصابة 5 أشخاص بحالات اختناق

وكشفت الحماية المدنية بالقاهرة، خلال السيطرة على حريق مصنع حلويات ببدر، عن وقوع 5 حالات إصابة باختناق، نتيجة نشوب الحريق داخل المصنع، وتم نقلهم لمستشفى بدر المركزي لتلقيهم العلاج والاسعافات الأولية اللازمة لحالتهم الصحية.

ونجحت رجال قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق اندلع داخل مصنع حلويات شهير، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وأسفرت عن تلفيات بعض المقتنيات بالمصنع، في منطقة مدينة بدر.



بداية حريق مصنع حلويات شهير في منطقة بدر

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة والحماية المدنية بمحافظة القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مصنع حلويات شهير، في منطقة بدر بالقاهرة.

وعلى الفور تم الدفع للحماية المدنية بالقاهرة، بـ5 سيارات إطفاء تنسيقا مع قطاع الجنوب، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.