الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة سائق وإصابة آخر إثر تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

تصادم سيارتين - أرشيفية

تصادم سيارتين - أرشيفية

محمد عبدالسميع

A A

وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على أخميم سوهاج الصحراوي الشرقي، منذ قليل، وأدى إلى وفاة قائد السيارة وإصابة قائد سيارة أخرى نتيجة اصطدام السيارتين.

على الفور تم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل الحالتين إلى مستشفى قنا العام الأقرب إلى موقع الحادث لاتخاذ اللازم تجاه الحالتين.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لقطاع الشرق يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، ووجود متوفى ومصاب، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

أسماء المصابين والمتوفين في حادث أخميم الصحراوي الشرقي

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة المدعو عبد الحق ش ح ع 39 سنة سائق ومقيم بقنا بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة مستقل السيارة المدعو حسني ي ع م 40 سنة سائق ومقيم في قنا، بجرح في فروة الرأس واشتباه كسر بالضلوع، وتم نقلهما إلى مستشفى قنا العام.

وبسؤال المصاب المذكور أفاد بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

ومن المقرر إنهاء الإجراءات القانونية تجاه سائق السيارة الربع نقل على الفور بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، ويتم استخراج تصريح الخروج والدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.