الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفع الراية الحمراء

إدارة المصايف للمصطافين: ماتنزلوش البحر واقعدوا على الشط

الراية الحمراء

الراية الحمراء

أحمد المقدامي

A A

طالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، جميع المصطافين بعدم نزول البحر، محذرةً من خطورة ذلك بناء على ما توصلت له من بيانات من على أرض الواقع عن طريق مراقبي ومشرفي الشواطئ بشأن ارتفاع الأمواج وشدة التيارات بالقطاع الغربي (العجمي)، وما تم عرضه على الفريق محافظ الإسكندرية.

وقالت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، تم رفع الراية الحمراء في شواطئ العجمي والقطاع الغربي فقط، ومنع نزول الرواد لمياه البحر حفاظًا على أرواح المواطنين، مع استمرار فتح جميع الشواطئ أمام الرواد للجلوس على الرمال فقط والاستمتاع بمياه البحر والاسترخاء بالقطاع الغربي فقط.

ونبهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على جميع أفراد الإنقاذ باتخاذ كافة التدابير اللازمة وتواجد طاقم الإنقاذ بكامل قوته والتنبيه علي كافة المستأجرين بمنع نزول الرواد إلى مياه البحر للحفاظ على أرواح المواطنين.

القطاع الشرقي


وقالت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه في القطاع الشرقي، تم رفع الراية الصفراء مع استمرار فتح جميع الشواطئ واستقبال الرواد والسماح لهم بنزول مياه البحر في المناطق الآمنة المحددة للسباحة تحت إشراف ومتابعة منظومة الإنقاذ واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قبل افراد الإنقاذ على الشواطئ.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن ذلك يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية علي سلامة رواد الشواطئ والعمل الدائم علي الحفاظ علي أرواح المصيفين، وبناء على البيانات الواردة  من هيئة الأرصاد الجوية.
 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.