الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء اختبارات المتقدمين لمدارس التكنولوجيا، ورابط الاستعلام عن مقر الامتحان

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

مصعب فرج

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدأ مدارس التكنولوجيا التطبيقية اختبارات المتقدمين للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2025، وقد أتاحت الوزارة رابط الاستعلام ومعرفة كافة التفاصيل، والاطلاع على موعد ومكان الاختبارات.

الإجراءات والضوابط المنظمة لاختبارات الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن الإجراءات والضوابط المنظمة لاختبارات قبول الطلبة المتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد 2025، حيث أرسلت الوزارة خطابا إلى المديريات التعليمية.

وأوضحت أنه في إطار الاستعداد لبدء اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية متضمنة المدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية ( الضبعة النووية، وأسوة بما تم في الأعوام السابقة سيتم عقد الاختبارات بمراكز التطوير التكنولوجي على مستوى جميع المحافظات على أن يكون تشكيل لجان السير بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية كما يلي:

موعد ورابط التقدم لـ اختبارات مدارس التكنولوجيا التطبيقية

- تعقد الاختبارات خلال الفترة من يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024 إلى يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل على أن يتم مراعاة الآتي:

- يتم التأكد من شخصية الطالب بأي وسيلة من وسائل تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي إن وجدت / كارنيه المدرسة / كارنية التأمين الصحي / استمارة النجاح بالإعدادية المرفق بها صورة الطالب / بالإضافة لشهادة ميلاد الطالب).

- في حالة تخلف الطالب عن الموعد المحدد لا يسمح بدخول الطالب بعد انتهاء الفترة المحددة ( السبت الموافق 27 / 7 / 2024 حتى الخميس الموافق 1 / 8 / 2024)، وفي حالة حضور أي طالب في غير موعده يمكن السماح له بدخول الامتحان حال إمكانية ذلك خلال الفترة المحددة.

- واحد ملاحظ من مسئولي التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية بالمعامل التي تجرى بها الاختبارات لكل 20 طالب ومراقب واحد لكل 80 طالب.

وللدخول على الموقع الرسمي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

- بخلاف رئيس اللجنة ويتم ندب عامل واحد لكل 100 طالب.

- التأكد من سداد الطالب لرسوم الاختبار 250 جنيه على أي من الأنظمة الثلاث ) التكنولوجيا التطبيقية / مراكز التميز / التعليم المزدوج ) ، ويمكن إعادة استقبال الطالب مرة أخرى حال السداد والعودة للجان حال سماحية ذلك خلال الفترة المحددة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.