الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمينة خليل: عادي اتجوز بتاع بنات ومبهتمش بكلام الناس (فيديو)

امينة خليل

امينة خليل

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة أمينة خليل، أنها لا تمانع الزواج من شاب لديه تجارب عاطفية كثيرة حتى لو ذم بسلوكياته أشخاص آخرين، موضحة أنها لا تهتم بكلام الناس.

وقالت أمينة في تصريحات تلفزيونية، على هامش العرض الخاص لفيلم «إكس مراتي»: «عادي اتجوز واحد بتاع بنات مادام ممسكتش عليه حاجة يبقى خلاص، ومهما الناس قاله أو تكلموا عنه أنا مبسمعش كلام لحد».

آخر أعمال أمينة خليل

من ناحية أخرى، يعرض حاليا للفنانة أمينة خليل، داخل دور العرض السينمائي فيلم «إكس مراتي»، الذي تتعاون به مع الفنان محمد ممدوح، والفنان هشام ماجد.

ويعتبر فيلم إكس مراتي، هو التعاون الـ 11 بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، فقط تعاونا معا في الكثير من الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما، وشكلا ثنائي ناجح.

أبطال فيلم إكس مراتي

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.