الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استخراج 4 ضحايا جراء انهيار عقار سكني في المحلة الكبري

العقار المنهار - جانب من عمليات البحث

العقار المنهار - جانب من عمليات البحث

أحمد عجاج

A A

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، فى انتشال أربع ضحايا ما بين وفاة وإصابة، سقطوا جراء انهيار عقار سكني قديم مكون من أربعة طوابق، فيما يجري البحث عن ضحايا ومصابين آخرين أسفل العقار، الذي سقط فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وشهدت منطقة سكة زفتي بجوار كوبري الرباط التابعة لحي ثاني المحلة الكبرى بجوار مسجد الروضة، بمحافظة الغربية، انهيار عقار  مكون من 5 طوابق مأهول بالسكان.

وكان مأمور قسم شرطة ثان المحلة قد تلقي بلاغ من شرطة النجدة بانهيار المنزل المشار إليه، وعلي الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلي موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحادث.

وأفاد شهود عيان، بانتشال ضحية واحده حتي الآن وثلاثة آخرين مصابين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة لموقع الحادث، وجار البحث عن ضحايا آخرين أو من عدمه أسفل العقار المنهار.

وأخلت الأجهزة الأمنية 3 عقارات من سكانهم بجوار العقار المنهار تحسبا لوقوع ثمة تصدعات بالعقارات المجاورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.